فتحى مبروك:  توقيت خروج "متعب" للاعارة مناسب والشيخ يفتقد لشخصية الاهلي

لاعبي الاهلي
لاعبي الاهلي

قال المدير الفنى لفريق النادى الاهلي السابق فتحى مبروك إن توقيت خروج مهاجم النادى الاهلي عماد متعب للاعارة توقيت مناسب  مشدد على أن الافضل لـ"متعب" الاحتراف الخارجي حفظاً لتاريخة الطويل والمشرف مع القلعة الحمراء ولعدم تأثرة نفسياً .

وأضاف "مبرك" خلال لقائة في برنامج "ملعب الشاطر" مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر المذاع على قناة المحور اليوم السبت أن احمد الشيخ لاعب جيد جدا  ولكن عدم قناعة حسام البدري المدجير الفنى بوجودة داخل التشكيل الاساسي للفريق السبب عدم مشاركته مع الاهلي .

وتابع :" أحمد الشيخ ليس لدية شخصية  تقاتل من أجل الدخول في التشكيل الاساسي للاهلى وليس لدية روح الفانلة الحمراء رغم أنة لاعب مهارى للغاية وكان هداف الدوري قبل مجيئة للاهلي "قائلا :" احمد الشيخ لاعب رائع ولكنة يفتقد لشخصية النادى الاهلي .

وأشار "مبروك" الى أن  سبب تفريط  حسام البدري المدير الفنى للاهلي في مؤمن زكريا يرجع الى نفسية اللاعب أولا ً ثم العرض المغري من نادى اهلى جدة السعودي .

وأوضح أن حارس الاهلي محمد الشناوى يستحق أن يكون الحارس  الاساسي للاهلي هذة الفترة وعلى شريف إكرامى أن يقاتل ويتدرب بشكل جيد جدا للعودة الى سابق عهدة .

وقال "مبروك " أن اللاعب صالح جمعة جيد ولكنة لم يستغل حب الجماهير الحمراء له بالاستمرار مع الفريق  بسبب عدم إلتزامة مشدد على أن شخصية صالح جمعة توثر على مستقبلة مع الاهلي ولابد أن يراجع نفسة منوها أنو إذا جاء عرض إعارة لـ"جمعة" سيوافق الاهلي عليه فوراً.